كود اللباس الأسود: دليل فوغ


“قواعد اللباس الأسود” موجودة هناك مع “الجليد الأسود” في رهانات الرعب. إنه ينافس “الثقب الأسود” في قدرته على التشويش والتشويش. أما “الخروف الأسود”؟ من السهل أن تشعر كأنك فرد واحد ، إذا كان بإمكانك أن تهز قرارًا جماعيًا بارتداء الملابس بطريقة غير جذابة للغاية في مناسبة محددة ومرعبة.

في عالم أصبحت فيه الملابس غير رسمية بشكل متزايد في جميع المجالات ، فإن معضلات قواعد اللباس هي عشرة سنتات. Fresh Hell: رمز غير مفيد يعمل ببساطة على إرباك – “المساء” ، و “العمل غير الرسمي” ، و “الهيبستر الرسمي” ، و “لمسة من التألق” مكتوب بخط مائل صغير – ولا يعطي أي تلميح لما هو عليه. دي ريجوير.

حتى ديانا فريلاند ، الحاكمة الأسطورية للذوق ، لا تساعد هنا. في حين أن قولها بأن “الأحذية غير المصقولة هي نهاية الحضارة” لا تزال قائمة ، فإن نصيحتها بشأن أحداث قواعد اللباس الأسود أقل إيجابية: “أفضل وقت لمغادرة الحفلة هو عندما يبدأ الحفلة للتو. لا شراب يقتل باستثناء الشخص الذي لم ترغب في تناوله ، كما يقول المثل ، ولا تقتل أي ساعة إلا الساعة التي بقيت فيها بعد رغبتك في العودة إلى المنزل “.

لذلك ، نحن نعرف متى نغادر. لكن كيف تصل إلى هناك – وبأي شكل؟ هنا مجلة فوج دليل فك شفرة اللباس الأسود في حفلتك يدعو هذا الموسم:

ماذا يعني اللباس الأسود في الواقع؟

يفترض القاموس بشكل مفيد: “ربطة عنق سوداء تُلبس مع سترة العشاء.” يضيف ديبريت: “إنها أقل رسمية من ربطة العنق البيضاء … يتم ارتداؤها في حفلات العشاء والحفلات والكرات ، بالإضافة إلى بعض أحداث الموسم مثل غليندبورن”. كل شيء يعتمد على المضيف. “الفستان المثير للإعجاب” لأحد الرجال هو “فستان Balmain الصغير بالكاد هناك.” قد يبدو هذا مثيرًا للإعجاب – لكنه خاطئ تمامًا بالنسبة لحفل خيري. في المقام الأول ، لا تخف من إرسال رسالة نصية إلى مضيفك لشرح مستوى الشكليات التي يتوقعون أن يحترمها ضيوفهم ، بالإضافة إلى معلومات حول ما يخططون لارتدائه بأنفسهم.

ما هي أفضل طريقة للتغلب على قواعد اللباس الأسود؟

ببساطة ، تُترجم كلمة “ربطة عنق سوداء” للسيدات على أنها “طويلة” وفي قماش مناسب للسهرة ، مثل المخمل أو الشيفون أو الحرير أو الدانتيل. قد يقطع فستان كوكتيل – أقصر ، وربما أكثر غرابة – فستانًا إذا كان مضيفك ذا طبيعة مريحة (أو إذا كان الفستان ، على سبيل المثال ، من طراز ألكسندر ماكوين الدرامي) ، ولكن من الأفضل افتراض أنه رقم كاسح للأرض (أو فستان سهرة – نعم ، يمكن للمرأة أن ترتدي بدلة بنطلون لحدث ربطة عنق سوداء) متوقع.

كيف يمكنني توقع مدى ذكاء الحدث؟

ستكون هناك أدلة. أولاً ، فكر في وسيلة الدعوة. كلما كان المخزون المنسوج من قطب الحمام الخاص بك أكثر سمكًا (وكلما كان الخط رائعًا وختمًا من الدرجة الأولى) ، كان الحدث أكثر ذكاءً. إذا تم الاستدعاء رقميًا ، عبر Facebook أو WhatsApp ، فيمكنك الاسترخاء قليلاً. الاستثناء هو Paperless Post – لمجرد أن الدعوة جاءت عبر البريد الإلكتروني لا يعني أنها ليست علاقة بعيدة المدى. يجب أيضًا احترام وسيلة الرسائل النصية: إنها وسيلة تقترح ، “لقد كنت مرتاحًا جدًا لدعواتي” ، لكنها تعني “تشجيع أحجار الراين”.

كيف يمكنني تجنب صنع خزانة ملابس؟

احصل على قائمة المدعوين. سيمنحك هذا حشودًا من الأشخاص للاختبار حول تفسيرهم الشخصي لقواعد اللباس ، بالإضافة إلى معلومات مفيدة إذا كنت تفكر في ارتداء الملابس كمفضل قديم. (لم يعد هذا زائفًا ؛ إنه يظهر ببساطة أنك تعرف أسلوبك.) قبل كل شيء ، لا تريد أن ترتدي نفس الفستان مثل أي شخص آخر. إذا حدث الأسوأ ، فقم بإنشاء قصة Instagram على الفور ، ثم ابتعد جيدًا مع doppelgänger الخاص بك.

ما الأحذية التي يجب أن أرتديها؟

حدد نطاق الموقع. حصى ، رصف ، مرج ، أرض باركيه؟ قم بتقييم الطرق التي قد تحتاج إلى اتباعها أثناء المساء واستعد لركن كعبيك. أو ، إذا كان عليك ارتداء صندل معدني جديد مرصع بالكريستال من Saint Laurent ، فابحث عن مربع جاهز ينقلك عبر مناطق الخطر. (في هذه الملاحظة ، لا تخلع حذائك أبدًا على حلبة الرقص. يمكنك أن تخطو على كأس شرير – أو قد يخط ضيفًا آخر على باديكيرك. وفي كلتا الحالتين ، فهو ليس أنيقًا أبدًا.)

هل يمكنني ارتداء الأسود؟

بالتااكيد. هناك سبب لبسه الجميع. فقط تأكد من أن الملحقات الخاصة بك في مكانها الصحيح – ستقدر مضيفتك الجهد الذي بذلته بشرط أن ترتدي طوق كريستال من حقبة Phoebe Philo. وإذا فشل كل شيء آخر ، فقم بشراء مجموعة من الدبابيس الماسية ورصها على طية صدر السترة وخطوط العنق – أو في شعر رأس السرير الفوضوي. أخبر الجميع أنهم ميراث واستعد للتألق.

ماذا تعلمنا على مر السنين؟

خذ النصائح المذكورة أعلاه ولكن لا تنس أن تتصرف وفقًا لتقديرك الخاص. ليس كل حدث التعادل هو نفسه ، لذلك تنطبق قواعد مختلفة. أظهر احترامك للمضيف واتبع قواعد اللباس الخاصة به طوال الليل. إذا كانت لديك أي شكوك ، اسأل المضيف – سيعرف الإجابة.

يمكن أن تكون أحداث ربطة العنق السوداء تحديًا مزعجًا للأعصاب ، ولكن بمجرد القيام بذلك ، ستعرف ما الذي يميز المربعات بينما يجعلك تشعر بالراحة في ملابسك الرسمية. من الفساتين البسيطة إلى العباءات المميزة ، لا تخافي من تكرار الملابس. من الأنيق أن تبدو الجزء ولكن من الأفضل أن تفعل ذلك بمسؤولية. نعم ، حتى أفراد العائلة المالكة والمشاهير يمكن رؤيتهم وهم يرتدون الملابس التي كانوا يرتدونها من قبل. سواء أكنت تحقق ذلك من خلال تجميع مجموعة حسب الموسم أو حسب درجة الشكليات ، قم ببناء خزانة ملابس الكبسولة السوداء الخاصة بك وأنت على ما يرام.

اترك رد

x
%d مدونون معجبون بهذه: